للتواصل مع المعلم مباشرة لطلب الأذن ..... 212600899736 +
النبوءة 1
امين الحافيظي

النبوءة 1

هذه الصورة تمثل خريطة الاحداث والنبوءات الباطنية والعديد حاول ان يشرحها منذ ان ظهرت وانتشرت منذ سبعة سنين وهي غامضة وكل المستنيرين يحاولون فك رموزها ويجتهدون .جهة ما وضعت الخريطة لنشر النبوؤة ومعرفت حل ستتحقق ام لا وهل سياتي من يشرحها ام لا باحداثها ام لا .
النبوؤة تضل نبوؤة الاف النبوؤات لا تتحقق في الواقع والقليل من تتحقق .النبوؤة هو نباء لشيي مستقبلي .فالقران مثلا نبوؤة كل اية وصورة تنبا بما سيحصل لكن الكل يجتهد هناك من يعتبر ان الكلام للماضي وهناك من يعتبر فيهوالماضي وفيه المستقبل .فما دام هو نبا اذن فهو للمستقبل.
نعود الى ان النبوؤات ومن يضعها يكون على علم كيفما كان مصدرها خير ام شر لانه مطلع على الخبر .حتى وان كانوا شياطين يسترقون السمع او ملايكة يخبرون بما امروا به في الملئ الاعلى.

وكل النبوءات تظهر لامر او حدث ما سيقع اما لتجنبه ومقاومته او الاستفادة منه .فلو علمنا الغيب لستكثرنا من الخير لانفسها واهدافها ومن حولنا .فالقدار تتنزل والدعاء والجد والمقاومة تغيره.
هناك نبوؤات لعوالم اخرى تحصل الاحداث هناك وتظهر مختلفة هنا في واقعنا لدى يصعب تصديق النبوؤة لانها لا تتعلق بواقعنا بل بعوالم اخرى للروح .وتجلياتها قد تكون واضحة او عبر رموز كالقمر الاحمر اللذي ظهر السنة الفارطة كبير وعليه هالات 11/11/2016 .

 


بما اننا روح وجسد وبينهما مكونات وانفس عوالم ومقامات وابعاد .فمدى ايمان واطلاعك على هذه الطبقات من الوعي تقرا وتتبع فمنا القاسطون ومنا دون ذالك وجل الخلق دون ذالك في جهل وظلمات يعمهون .وقلة من ترى وتسمع وتكلع لتتحكم في الاحداث خير وشر .وواقعنا صور ومظاهر واقنعه يصعب الوصول الى حقائق ثابثة فيه واهل الشر قد يتناحروا بينهم ولا يدركوا ذالك واهل الهير يتناخروا بينهم ولا يدركوا ذالك اختلط الحابل بالنايل لان الكل متخفي وراء صور .ويصوركم بالارحام رحم كل كون 
نفصل بعد الاحداث وقراءة الخريطة لنستخلص قرب الغيث والغوث للارواح الطيبة والصالحة هذه السنة ونهاية الشرور العظيمة وبظاية الانوار في عالمنا الاسلامي والعربي والمستضعفون في الارض .

3 ناقات وهم ملوك 
الناقه الاولي ملك السماء العلوي وهو السماء3 قلوب روح القدس وعيسي وابراهيم 
والثانيه ناقه الارض الوسطي وهي القدس 1 قلب القدس محمد 
الثالثه ناقه الارض السفلي وهي الارض 3 ثلاث قلوب وهو رحم الكون والحياه 
….
313 قلوب الامام المبين وتشاكراته الامام المهدي وهو صوره الرحمن بالارض الرب ع هيئه الخضر 
…..
تصوره الخريطه ع هيئه ناقه لان الناقه تأتي بالخير للارض وهو ملك صالح من ناقه الله وسقياها 
…..
احداث النشأه الاخره كما بدئنا اول خلق نعيده 

فماذا فعلوا كذبوه فعقروها 
اي ان موعد ظهور الخضر والامام كان 2010 قبل 7 سنوات من الان وظهوره فتنه للمجرمين وتطهير للصالحين الطيبين 
……
فكذبوا وعقروا الناقه بعجل عظيم وهو صوره ابليس في الارض التي تتمثل في قابيل تجسد ابليس ع الارض 
انه يراكم هو و قابيله 
……
قابيل الشر قتل اخوه هابيل الطيب 
كذلك مره اخري لتفسدن في الارض مرتين وهذه هي المره الثانيه من الافساد ولتعلون علوا كبيرا من ضخامه الافساد في الاراضين وتحوليها لطاقه ومجال الجحيم 
…….
يحارب 3 ناقات 3 اشرار من مملكه ابليس اللعين 
وهم القوه بالمال والاتحاد الاوربي واسرائيل 

العجل مسخر بقوه المال يطوع اي اخد في خدمته ويطوع الحيه وهم ثعابين مملكه فرعون 

والاتحاد الاوربي اي التحكم بقوه نبات السنابل نتيجه الجوع وتخريب البذور والكيماويات التي ترش في النبات لافساد الزرع ثم افساد ومرض الانسان بالامراض العديده اي الجوع والجفاف والفقر والعجز

ثم يأتي علم اسرائيل ويدل بالباطن ع الاسحار الباطنيه من هاروت وماروت التي يميلها ابليس ع اتباعه من السحره ليتم من خلال هذا الاختراق وعقر الناقه بالكمال 

وهذه الاحداث باطنيه ولها ايضا ظاهر وهو فساد وعقر ناقه 3 دول عربيه غنيه بالبترول والايقاع بها في الحروب

امين الحافيظي

Close Menu